karezma karezma
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

مشاهدة فيلم الممر بجودة full HD1080 رابط مباشر

ii

مشاهدة فيلم الممر بجودة full HD1080 رابط مباشر 


كشف اللواء محيي نوح قائد المجموعة ٣٩ بحرب أكتوبر حقيقة مشهد مشادة السنترال في فيلم الممر.
صور للفيلم



وروى نوح مع الإعلامي سيد علي في برنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة " الحدث اليوم" قائلا: "عندما كان في رأس العش بعد حرب ٦٧ مباشرة وذهب إلي محافظة الدقهلية لكي يذهب لأي سنترال ليطمئن علي أصدقائه في محافظة بورسعيد، وقصدت مدير السنترال حتى أتمكن من إجراء المكالمة الهاتفية للاطمئنان علي أصدقائي، فقال له ألفاظا جارحة علي الرئيس جمال عبد الناصر وعلي شخصه، فقام نوح بضربه هو وثلاثة أفراد آخرين، وقام بالاتصال بأحد أصدقائه بالأمن الوطني وأبلغه بما تم، وبالفعل تم إبلاغ الجهات المسئولة بالدولة وتم تجسيد هذا المشهد في بداية فيلم الممر".

فيما كشف اللواء أحمد المنصوري قائد مقاتلات حرب أكتوبر والملقب بالطيار المجنون في "مداخلة هاتفية" أن انتصار أكتوبر يوم لا ينسي ولا يختزل، وكل حبة رمل مختلطة بقطرة دم كانت سببا في انتصار أكتوبر العظيم.

وأشاد المنصوري بمعركة المنصورة التي تعتبر أكبر معركة جوية تصادمية استمرت لمدة ٣٥ دقيقه متصلة.

واستكمل المنصوري أن إسرائيل حاولت في هذه المعركة أن تحاصر الجنود من اتجاه الشمال من ناحية البحر، وقلعة المنصورة كانت جاهزة لصد الهجمات من العدو، حيث أنكرت أن لديها ضحايا، وبعد ذلك تسلمت إسرائيل من الرئيس السادات ١٨ جثة، مضيفا أن هتاف الله أكبر كان يفزعهم.
للمشاهد أضغط هنا
مشاهدة ممتعة

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

karezma

2016